»نشرت فى : السبت، 26 يناير 2019»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

ملتى ماكا المنتج الطبيعى الرائع من فوريفرالامريكية عالى الفاعليه والامان

ملتى ماكا المنتج الطبيعى الرائع من فوريفرالامريكية
عالى الفاعليه والامان


يتميز فوريفر ملتى ماكا بمزيج من نبات الماكا الأسطوري من بيرو والأعشاب الفعالة الأخرى ومجموعة منتقاة من المكونات، الأمر الذي يجعله المنشط الجنسى الطبيعى الأفضل من نوعة .


 لماذا ملتى ماكا وليس غيره من المنتجات الاخرى؟
 ان التوجه العام اليوم فى العالم اجمع للمنتجات الطبيعيه وليسة الكيميائية ، وذلك للحصول على النتائج المرغوب بها ولكن دون ان نسبب اى ضرر او اثار سلبيه على الجسم ، فتكمن اهمية المنتجات الطبيعيه فى عامل مهم جدا وهو الامان التام .


                                              



 الدول التى يتوفر بها المنتج 

الســعودية  و الإمـــارات  و الكـــويت  و البحــرين  
و عُمـــان  والعراق وقطر ولبنان 

 التوصيل علينا و الدفع عند الاستلام 

 أطلبه الان من الوكيل بالتواصل عبر الواتساب  

بالضغط  هنا 

او من خلال المحادثه بالموقع فى الاسفل على اليمين


منتج شركة فوريفر ( مالتي ماكا )  
قامت شركة فوريفر بجمع بين أسطورة الماكا القوية مع الأعشاب القوية الأخرى وتحديد المكونات والنسب ، لخلق واحدة من أرقى المكملات من نوعه المعروفة باسم عشب الجنس من الإنكا ، وهو يساعد على تعزيز الرغبة الجنسية ، والقدرة على التحمل ورفع مستويات الطاقة .
القيمة الغذائية للماكا 
القيمة الغذائية من الجذر المجفف الماكا و أنه يحتوي على 

60? من الكربوهيدرات، 10? البروتين، 8.5? الألياف، و 2.2? الدهون، 

يمكن أن تكون آثار الماكا المفيدة للوظيفة الجنسية بسبب تركيزها العالي للبروتينات والمغذيات الحيوية،

الكثير من محتوى ماكا بروتين فهو في شكل الأحماض الأمينية، وهي مطلوبة للعديد من الوظائف في الجسم، بما في ذلك الوظائف الجنسية والخصوبة.



كما أنها جزء اساسى من تصنيع المواد التي تنقل الإشارات في الجهاز العصبي وتلعب دورا رئيسيا في عملية الإثارة الجنسية والأداء البدني أثناء ممارسة الجنس .



 والأحماض الأمينية الرئيسية التي تتطلب هذه المواد تشمل الفينيل ألانين، التيروزين، والهستيدين – كل منها توجد بكميات كبيرة في جذورالماكا، وتحتوي حبوب ملتى ماكا أيضا على حمض أميني آخر، و هو أرجينين ، والذي قد يلعب دورا في دعم خصوبة الذكور ونشاطهم . وملتى ماكا يساعد في الحصول على أفضل أداء جنسى










مكونات مالتي ماكا من فوريفر 
 ماكا (الجذر)   ويتستخدم كغذاء ودواء، حيث ان جزورالماكا تعزز القدرة على التحمل ، والقوه العضليه ، والحمايه من الإجهاد، و"الوظيفة الجنسية" ، والخصوبة عند كل من الرجال والنساء.



 تريبولوس تيريستريس (الفاكهة)  يستخدم لزيادة الدافع الجنسي (الرغبة الجنسية) من خلال تفعيل مستقبلات الإندروجين في الدماغ ، ويمكن إعادة توجيه هذه الطاقة لتعزيز النشاطات الرياضية والفكرية والفنية (وفقا لنظريات فرويد).





 ميرا بواما (الجذر)  المعروف لقمع الشهية ، ومنع إمتصاص الكوليسترول، والحد من الإلتهاب ، و تم العثور على هذه العشبة أيضا في الدراسات المخبرية لمنع سرطان البروستاتا وسرطان الجلد.





 كاتوابا (النباح)  المعروف عن خصائص مثير للشهوة الجنسية وتحسين وظيفة الجهاز العصبي .





الأرجينين وما لديه من الأحماض الأمينية التي تعزز قدرة العضلات والعظام لتقوى ، ويقلل من ضغط الدم ، ويسرع الإنتعاش ، ويحسن الوظيفة الجنسية للذكور.





 بالميتو  (الفاكهة)  المعروف بفائدته للبروستاتا والصحة المبيضية، وكذلك يمنع من الصلع في الرجال والنساء.





 بيجيوم أفريكانا (النباح)   تستخدم كبديل لعلاج البروستاتا الموسع.





 الإنزيم المشارك Q-10 إنزيم مهم ومضاد للأكسدة المستخدمة في إنتاج الطاقة، يرتبط  Q-10 بعمر أطول ، وصحة القلب ، و إنخفاض ضغط الدم، والوقاية من الصداع النصفي، و الوقايه من السرطان.





 مستخلص الصويا و يحتوي على فيتويستروغنز التي توازن بين تأثير الهرمونات الذكورية ، والصويا يخفف من أعراض إنقطاع الطمث ويعزز صحة البشرة بشكل جيد.




 ينصح بشراء ثلاث عبوات حتى تحصل على افضل النتائج 

 ولا يفضل شراء واحده للتجرب 

اضرار ملتى ماكا
اثبتت الدراسات  ان ملتى ماكا ليس لها اى اضرار حيث ان مكوناته طبيعية 100% وليس لها اضرار نهائياً حيث ان ملتى ماكا من اقوي المنشطات الطبيعية.

 واكثر مايميز ملتى ماكا انها آمنه تماماً لمن يعانى من السكرى وارتفاع ضغط الدم والسكرى

 حيث ان ملتى ماكا لا يؤثر نهائيا على من عندهم تلك الامراض

 ومفيد جدا لكبار السن .



فوائد ملتى ماكا للرجال



تعتبر فوائد نبتة الماكا أهم ما يشغل الباحثون عن المنتج من الرجال و النساء حيث يتسائل الكثير ما هي فوائد ملتي ماكا و ما يحدث عندما اتناول ملتي ماكا و هل هو علاج لكل المشاكل الجنسية أم هو منتج مؤقت . هل ملتي ماكا مثل السنافي و غيره  ، هذا ما يدور في العقل و تريد الاجابة عليه .

ملتي ماكا في كل الأحول مفيدة للجميع للرجال و النساء ، اقصي استفادة منها تكون في النواحى الجنسية و الخصوبة ، كما أنها تزيد من القدرة و الطاقة بشكل عام و يستخدمها الرياضيون عوضا عن المنشطات المحرمة دوليا ، و يعمل منتج مالتي ماكا علي زيادة كمية السائل المنوى و تحسين نوعية الحيوانات المنوية للرجال و تحسن حركتها ، الامر الذي يزيد الرغبة و القدرة الجنسية و الخصوبة ، مما يقضي علي القلق المرتبط بالاداء الجنسي لدي الرجال . 





 نبذه اخرى عن مكونات ملتي ماكا



تحتوي عبوة ملتي ماكا علي مجموعة فريدة من نوعها من العناصر اللازمة و الضرورية التي يحتاجها جسم الانسان و لا يستطيع توفيرها في نظامه الغذائي اليومي ، و هذه العتاصر هي التي تحافظ علي أدائه الجنسي و الذهني و العضلي . 

ملتي ماكا للنساء :   

بما ان ملتي ماكا نبتة طبيعية فهي تصلح للرجال و النساء علي حد سواء ، فهي تمنح المرأة فرصة لتجديد الهرمونات و تجديد الطاقة لدي النساء .





اضرار ملتي ماكا :

لا يوجد اضرار من منتج ملتي ماكا متفقين علي أن نبتة الماكا طبيعية و تم تهيئة تلك النبتة في  صورة حبوب تأخذ عن طريق الفم لذلك فمنتج ملتي ماكا ليس له أضرار أو اثار جانبية مع  عدم تجاوز الجرعة المقررة – حبيتين يوميا – بذلك تتحقق أقصي استفادة من المنتج دون أضرار أو اثار جانبية .



محتوى العبوة
العبوه تحتوى على 60 حبه تكفى شهر




الجـــــرعـــــة
الجرعة الصحيحة 2 حبه يومياً 

حبه واحده فى الصباح

حبه واحده فى المـساء

على ان تكون قبل الاكل بساعه او بعده بساعتين



الســــــــــعــر 
السعر مفاجئه ويوجد عروض وتخفيضات عند طلب اكثر من عبوة




 الدول التى يتوفر بها المنتج 

الســعودية  و الإمـــارات  و الكـــويت  و البحــرين  
و عُمـــان  والعراق وقطر ولبنان 

 التوصيل علينا و الدفع عند الاستلام 

 أطلبه الان من الوكيل بالتواصل عبر الواتساب  

بالضغط  هنا 

    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : bloggerinarab, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة Forever 2014 - 2015